مصاريف ترميم الحمام: ما الذي يمكنني توقع دفعه؟

[ad_1]

إن نفقات تجديد دورة المياه الخاصة بك هي في الواقع سهلة الميزانية. بمجرد تقسيم جميع الأجزاء والميزات المختلفة المطلوبة ، يجب أن تحصل على سعر دقيق تمامًا.

سيكلف تصميم الحمام الجديد المتوسط ​​من حوالي 3000 دولار أمريكي وما فوق ، والجوانب الأساسية التي ستلعب دورًا كبيرًا في التكاليف العامة هي:

  • حجم الغرفة
  • كمية أعمال إعادة البناء المطلوبة
  • وجودة السطح الذي تهدف إليه.

للإبقاء على نفقات تجديد الحمام منخفضة ، يمكنك اختيار شراء مجموعة حمام رخيصة إجمالاً يكلف العديد من مقدميها أقل من 200 دولار للمجموعة ، لكن الأمر يستحق التحقق من جودة وسطح هذه المنتجات ثلاث مرات – غالبًا ما يكون الأمر يتعلق بالحصول على ما تنفقه.

فقط كم يكلف لتناسب الحمام؟

عند ممارسة نفقات تجديد دورة المياه الخاصة بك ، من الضروري مراعاة تكاليف التركيب. لا تنسى تكاليف العمالة ، والبلاط ، وتدفئة المناشف ، والإضاءة ، وإطارات الحمامات المراد دمجها فيها. يجب أن يكون السباك قادرًا على تعديل الحمام في غضون يومين أو ثلاثة أيام ، جنبًا إلى جنب مع التخلص من الحمام القديم – سيكلف هذا حوالي 1000 دولار.

كم يكلف بلاط الحمام؟

يستغرق الحمام متوسط ​​الحجم من يوم إلى خمسة أيام. يمكن توقع تكاليف تبلغ حوالي 65 دولارًا للمتر المربع ، على الرغم من أن هذه الأسعار ستختلف اعتمادًا على البلاط وحجم المساحة. يجب أن تبدو أرضية الحمام الخاص بك ممتازة ، وتناسب التركيبات التي اخترتها ، ولكن الأهم من ذلك يجب أن تتحمل الماء والرطوبة وتكون مقاومة الانزلاق. ستؤثر أيضًا أنواع المواد التي تختارها على التكلفة – يمكنك الاختيار من الفينيل والسيراميك والحجر والخشب الهندسي وحتى الخرسانة.

فقط كم تكلفة الحمامات؟

  • النهاية المنخفضة: من 80 دولارًا
  • التكلفة النموذجية: من حوالي 200 دولار
  • النهاية الرائدة: ما يزيد عن 500 دولار

ضع في اعتبارك: حجم الحمام القياسي هو 700 × 1700 مم وهذا ما سيقدمه الكثير من منتجي الشوارع

إذا قمت بشراء مجموعة مرحاض ، فمن الجدير أن تضع في اعتبارك أن الأحواض لا تتكون عادة من (عادة ما تتكون فقط من مرحاض وحوض) لذلك من المحتمل أن يكون الحمام شيئًا ستحتاج إلى شرائه بشكل منفصل. تعتمد تكلفة الحمام على المنتج المصنوع منه وما إذا كان حجمًا أساسيًا أو حجمًا غير مألوف. عادة ما تكون الحمامات الأقل تكلفة للغاية مصنوعة من الأكريليك الرقيق وتأتي كلها معدة ليتم بناؤها في إطار ، والذي يمكن بعد ذلك أن يتم تجانبه أو تشطيبه بلوح حمام مصنوع لهذا الغرض والذي ستحتاج إلى شرائه بشكل فردي.

تبلغ تكلفة حمامات الأكريليك الرخيصة حوالي 80 دولارًا ، ولكن يمكن أن تكون خفيفة الوزن وسهلة الكسر ، لذا قم بفحصها جيدًا قبل الشراء. ليست كل حمامات الأكريليك غير مكلفة ، وتلك المصنوعة من الأكريليك المقوى بالألياف الزجاجية السميكة ذات جودة أفضل بكثير. يحافظ الأكريليك أيضًا على الماء دافئًا لفترة أطول من الفولاذ. تعتبر الحمامات الفولاذية مثالية لمن لديهم خطة إنفاق ويريدون المتانة دون تكلفة باهظة. تميل إلى أن تكون أكثر صلابة من حمامات الأكريليك الرخيصة للغاية وغالبًا ما تكلف القليل ، إن وجدت ، أكثر – تبدأ بحوالي 120 دولارًا. عندما تبدأ في النظر إلى الحديد الزهر والأخشاب والمركبات والحجر ، ترتفع الأسعار بشكل كبير. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تقديم تصريح في الحمام ، فهذه هي طريقة الذهاب.

كم هو دش جديد؟

  • النهاية المنخفضة: 50 دولارًا
  • متوسط ​​المصروفات: 60 – 500 دولار
  • النهاية القصوى: 500 دولار – 2000 دولار +

إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية اختيار الدش ، فابحث في البداية عن الدش الكهربائي. هذه هي البدائل الأكثر تكلفة وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في إجراء تحديث سريع للحمام ومنخفض التكلفة.

تحتوي الدشات الكهربائية على اتصال فقط بإمدادات المياه الباردة وتسخين المياه عند الطلب. هذا يعني أنهم يكافحون للوصول إلى مستوى الطاقة الذي توفره الدشات القوية وأولئك الذين يستخدمون الماء الساخن ، على الرغم من أن اختيار واحدة ذات درجة أعلى للكيلووات سيساعد. على الجانب الإيجابي ، فهي اقتصادية للتشغيل ، والتثبيت مباشر ويبدأ من حوالي 50 دولارًا.

تعتبر خلاطات الاستحمام / الدش خيارًا جيدًا آخر لأولئك الذين يتطلعون إلى الحفاظ على تكاليف تجديد دورة المياه منخفضة ، بأسعار تبدأ من 50 دولارًا.

يتم دمج أنبوب الدش والرأس مع حنفية ماء الاستحمام وهكذا يتم ضبط مستوى درجة الحرارة. إنها سهلة ورخيصة في التركيب ، ولكن الضغط لا يمكن أن يكون كذلك والحصول على مستوى درجة حرارة الماء المناسب يمكن أن يكون صعبًا. يحتوي خلاط الدش اليدوي (من 60 دولارًا) على الخرطوم والرش الخارجين من نظام الحائط ، مع التحكم في درجة الحرارة لضبط درجة الحرارة. تشبه الخلاطات الثرموستاتية الخلاطات اليدوية ولكنها تحتوي على منظم حرارة متكامل يغير على الفور مستوى درجة حرارة الماء (ولكن ليس الضغط) إذا تم استخدام صنبور في أماكن أخرى في منزلك. يبدأون من 125 دولارًا.

تبدأ الدشات الكهربائية من 150 دولارًا وهي متصلة بمضخة مهمة لتحسين معدل الدوران. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للغلايات المركبة لأنها تتطلب إمدادًا من كل من خزان الماء البارد وأسطوانة الماء الدافئ. هذه هي ببساطة أنواع الاستحمام الأساسية. تستخدم الدشات الرقمية وأبراج الدش والأعمدة والكبائن جميعها تجربة استحمام راقية ، مع مجموعة كبيرة من البخاخات والنفاثات – بتكلفة طبيعية تبدأ من 250 دولارًا أمريكيًا أو أكثر.

كم تكلفة مرفقات الاستحمام؟

  • النهاية المنخفضة: من 100 دولار
  • متوسط ​​التكلفة: 120 دولار – 300 دولار
  • أعلى نهاية: 550 دولارًا أمريكيًا

تعتمد تكلفة حوض الاستحمام على تكوينه ومواده. يمكن أن تكلف حاويات الدش الأساسية بما في ذلك لوحة جانبية زجاجية واحدة وباب ، أو حاوية رباعية بأبواب مزدوجة ، أقل من 100 دولار. لا تنس ، مع ذلك ، أنك ما زلت بحاجة إلى التفكير في تكلفة صينية الدش ، والتي ستتكلف من 60 دولارًا في النهاية الأكثر تكلفة. تبلغ تكلفة حاوية تصميم “ الغرفة الرطبة ” ، التي تحتوي على مقصورة كبيرة وشاشة دش بدون إطار ، من 550 دولارًا. سيبدأ حاوية ثابتة بدون إطار ، بدون باب ، بحوالي 200 دولار. يمكن أيضًا الحصول على مجموعات الغرف المبتلة. تأتي هذه مع كل ما تحتاجه لتشكيل منصة ، وتصريف ومعدات مانعة لتسرب المياه (لكن مع حذف البلاط) – تكلف حوالي 500 إلى 600 دولار.

فقط كم هو حوض جديد؟

  • النهاية المنخفضة: من 50 دولارًا
  • التكلفة النموذجية: 60 دولارًا – 150 دولارًا
  • النهاية الرائدة: 300 دولار +

يمكنك شراء أحواض من السيراميك بقاعدة من 50 دولارًا فقط ، وهي أيضًا مناسبة لأن جميع أعمال الأنابيب يمكن إخفاؤها بسرعة خلف قاعدة التمثال. إذا كنت تريد حوضًا أكثر حداثة ، ففكر في حوض شبه قائم أو معلق على الحائط. هذه المصاريف الأساسية من حوالي 60 دولارًا. ضع في اعتبارك أن الحوض المعلق بالحائط سيحتاج إلى بناء جدار مسمار لتعليقه وإخفاء أعمال الأنابيب. الأحواض المصممة للجلوس في أو فوق وحدة موبيليا (تتكون من أحواض قائمة بذاتها وتصميمات شبه مجوفة كما هو موضح أعلاه) تسمح بالتخزين المفيد أدناه. تبدأ تكلفة هذه الأحواض من 90 دولارًا ، ولكن تذكر أن تحسب تكلفة الوحدة التي تستقر عليها أو فيها أيضًا. في حين أن معظم الأحواض من السيراميك والزجاج والمعادن والحجر كلها خيارات ولكن تكلفتها أعلى. حجم الحوض الأكثر شيوعًا هو 550 مم × 400 مم.

ما هي تكلفة مرحاض؟

  • النهاية المنخفضة: من 50 دولارًا
  • متوسط ​​المصروفات: 200 دولار – 400 دولار
  • النهاية الرائدة: 500 دولار

تكلفة دورات المياه منخفضة المستوى والمثبتة على الأرض من 50 دولارًا. تعد المراحيض عالية المستوى ذات الطراز التقليدي بديلاً آخر ، وكذلك المراحيض الأكثر حداثة المثبتة على الحائط – هنا عادةً ما يتم إخفاء الخزان والأنابيب داخل إطار في جدار مسند.

كم ستكون تكلفة الصنابير الجديدة؟

حنفيات العمود (حنفيات ذات صنبور منفصل للسخونة والباردة) هي أكثر أنواع الصنابير تكلفة ، وتبلغ تكلفتها من 30 دولارًا لكل زوج. تميل حنفيات الخلاط التي تحتوي على عناصر تحكم مختلفة للدوران الساخن والبارد إلى أن تكون في المرتبة التالية في المقياس ، من حوالي 45 دولارًا ، مع خلاطات أحادية الكتلة (حيث يتم التحكم في الدورة الدموية ودرجة الحرارة من رافعة واحدة) بشكل عام في الجزء العلوي ، من 50 دولارًا إلى 100 دولار. س.

سيؤثر اختيارك للأدوات الصحية على الصنابير التي يمكنك الحصول عليها. على سبيل المثال ، ستحتاج الأحواض ذات السطح المضاد ، على شكل وعاء ، إلى صنابير مثبتة على الحائط أو تلك الموضوعة في وحدة موبيليا ، بينما تتطلب الحمامات القائمة بذاتها صنابير مثبتة على الحائط أو على الأرض. يمكن أن تكون هذه أكثر تكلفة من صنابير الخلاط الأساسية الموجودة في حوض الاستحمام أو الحوض ، للشراء والملاءمة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *