5 إعادة تصميم الحمام الرائعة حقًا

[ad_1]

عندما يتعلق الأمر بقيمة إعادة بيع المنزل ، فإن إعادة تصميم حمامك ربما يكون أحد أهم الاستثمارات المالية التي يمكنك القيام بها. ولكن هناك عامل آخر ، ربما يكون أكثر فائدة في النهاية ، للنظر في تغيير الحمام. يعد جعل منزلك جميلًا ومنعشًا طريقة رائعة للترحيب بزيادة المتعة اليومية في حياتك ، والتي تتدفق في النهاية إلى كل ما تفعله. لا شيء يرفع روحك مثل بدء يومك في غرفة تستمتع بها.

كل شيء جاهز لإعادة تصميم حمامك ، ولكن هل أنت غير متأكد من أين تبدأ؟ استمر في القراءة للحصول على اقتراحاتنا حول كيفية الانتقال إلى منزلك.

1. ابدأ بمفهوم واضح لما تريده.

سواء تم تنفيذ المشروع بواسطة مجموعة تصميم أم لا ، فمن المهم حقًا فهم ما يعجبك وما لا يعجبك في مساحتك ، مما سيُعلم تخطيطًا شاملاً يدمج جميع التغييرات المطلوبة. من هناك ، يمكنك التفكير في العناصر المرئية ، من مزيج الألوان إلى أنواع التركيبات التي ترغب في دمجها.

2. قم بأبحاثك.

عادة ما يكون أفضل العملاء هم الأكثر استنارة. اجمع أكبر قدر ممكن من صور المساحات التي تحبها – يمكن أن تكون Pinterest و Instagram مصادر رائعة للإلهام. كلما زادت مهارة عينك على ما تستمتع به ، أصبح اتخاذ القرارات أسهل كثيرًا أثناء تقدمك. سيوفر لك أيضًا قاعدة بيانات قوية لاستخدامها ومقارنتها مع اختياراتك.

3. تعرف على خطة الإنفاق الخاصة بك.

ستمكّنك خطة الميزانية المرنة من اتخاذ قرارات نمطية غير متوقعة طوال الإجراء ، والتي تشمل التكلفة ولكنها تساهم بشكل كبير في المساحة. اترك لنفسك دائمًا بعض الأموال الإضافية للتركيبات والتشطيبات الرائعة ، لأن هذا في النهاية هو ما ستراه يوميًا ، وتظهر الأشياء في جميع مراحل البناء والتشييد.

4. العمل مع الأفراد المناسبين.

لتحقيق نتائج رائعة ، من الضروري أن تبدأ بفريق رائع يمكنك الاعتماد عليه ، ويتفهم خطة ميزانيتك وأين تخصص أموالك حتى تتألق.

5. كن تفصيليا المنحى.

من المحتمل ألا يكون مفهومك عن الوريد الرخامي المصمم بشكل جميل على طول الأرض هو نفسه الشخص الذي سيقوم بأعمال التبليط ، لذا تأكد من التمرين على هذا قبل أن يتم لصق أي شيء. وتأكد من فتح جميع صناديق البلاط الخاصة بك لتصفح المنتج قبل البدء في استخدامه لأن الألوان ستختلف ، وستتيح لك عملية الترتيب مزيدًا من التحكم في ما يتم استخدامه وأين يتم التخلص منه وما هي القطع التي يجب التخلص منها. يوصي العديد من الأشخاص أيضًا بطلب ما لا يقل عن 15 بالمائة من المواد أكثر مما هو مطلوب لهذا السبب ، بالإضافة إلى أي تكسير أو كسر يحدث غالبًا أثناء الشحن والمناولة.

[ad_2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *